في 3 أشهر.. “حرامي الطالبية” سرق 50 ألفا و7 كيلو ذهب من 31 محلا

في 3 أشهر.. "حرامي الطالبية" سرق 50 ألفا و7 كيلو ذهب من 31 محلا

كتب – محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية بمباحث الجيزة عن حصيلة المسروقات التي استولى عليها المتهم "محمد.س"، من نشاطه غير المشروع في سرقة المحلات التجارية.

قالت المصادر في تصريحات لمصراوي، إن جهود البحث التي قادها المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الطالبية، توصلت إلى أن المتهم صاحب الـ38 سنة، أنهى عقوبة الحبس على ذمة إحدى القضايا منذ 3 أشهر.

أضافت المصادر، أن المتهم خطط لارتكاب جرائم السرقة -بمفرده- بأسلوب كسر الباب مستغلا موعد إغلاق المحلات "ليلا – الصباح الباكر"، وارتكب 31 واقعة في محافظتي القاهرة والجيزة.

وأوضحت المصادر، أن مأمورية بقيادة المقدم سامح بدوي، ومعاونيه النقيبين أحمد صبري وطاهر صالح، وملازم أول بجاد طارق، تمكنت من ضبط المتهم بأحد الأكمنة بشارع فيصل.

أشارت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- إلى أن المتهم أقر بالوقائع التي ارتكبها طوال الـ3 أشهر الماضية، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات التي بلغت: 50 ألف جنيه، 7 كيلو جرام ذهب، 27 شاشة تلفاز، 10 لاب توب، جهاز تابلت وآي باد، 7 هواتف محمول، ماكينات حلاقة، أدوات تجميل، ساعات يد وإكسسوارت حريمي.

وأمكن ضبط المسروقات، وعرضها على المجني عليهم، الذين تعرفوا عليها، واتهموه بالسرقة، فيما أشار المتهم إلى إنفاقه المبالغ المالية حصيلة نشاطه الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.