صلاح يتحدث عن حلم دوري الأبطال وجائزة الحذاء الذهبي

صلاح يتحدث عن حلم دوري الأبطال وجائزة الحذاء الذهبي

كتب- محمد مصطفى:

قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إنه إذا كان لديه الاختيار بين أن يتوج بدوري الأبطال، أو أن ينال الحذاء الذهبي "جائزة هداف الدوريات الأوروبية"، سيختار بالطبع التتويج بدوري الأبطال.

وأضاف صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "بطولة دوري أبطال أوروبا شيء كبير بالنسبة لأي شخص، أما باقي الألقاب، فلا أهتم بها".

واستطاع صلاح إحراز الهدف رقم 40 له هذا الموسم في مرمى بورنموث مطلع الأسبوع الجاري، حيث يفصله 7 أهداف فقط عن معادلة رقم الويلزي إيان راش موسم 83 – 84 صاحب الرقم القياسي في أكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف مع ليفربول في موسم واحد بكافة البطولات وهو 47 هدفا، ولكن من 65 مباراة، فيما خاض صلاح 45 مباراة مع ليفربول.

وعلق صلاح: "أنا قريب جدا، 7 أهداف فقط، ولكن دعنا لنرى ما سيحدث فلدينا مباريات لا نعلم عددها فهناك 4 مباريات بالدوري، ونصف نهائي دوري الأبطال، سأحاول أن أسجل من جديد لأساعد فريقي".

ويتبقى لصلاح أربع مباريات في بريميرليج أمام وست برومتش ألبيون وستوك سيتي وتشيلسي وبرايتون، ومباراتين على أقل تقدير أمام روما الإيطالي في نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف صلاح: "أسعى لإحراز أهداف في كل مباراة لأساعد فريقي للفوز بنقاط المباراة، وهذا شعور رائع".

وأكمل: "لا أستطيع الكذب، لقب الهداف في تفكيري، لقد رأيت زملائي في مباراة بورنموث يمرروا لي الكرة لإحراز هدف، لقد كنت سعيدا لذلك الشعور عندما تجد الفريق كله يدعمك ويساعدك لإحراز الأهداف".

واختتم: "بالتأكيد زملاء هاري كين في توتنهام، وزملاء أجويرو في سيتي يقومون بالأمر نفسه، ولكن في نهاية الأمر نحن نلعب كفريق".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.